شاركت جامعة أم القرى في معرض أسبوع المرور الخليجي في دورته  31 الذي نظمته إدارة مرور بالعاصمة المقدسة  تحت شعار(قراراك يحدد مصيرك) وأفتتحه وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة الاستاذ سعد مقبل الميموني برحاب الجامعة  بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية في المدينة الجامعية بالعابدية ونظمته.

حيث شاركت الجامعة بمعارض  لمعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة ، وكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالإضافة إلى عمادة شؤون الطلاب .

وأكد عميد معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة  الدكتور عاطف بن حسين أصغر " أنه تم المشاركة بتوزيع نحو1000 خريطة تعريفية بشوارع مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بالإضافة إلى جهاز الرصد البيئي لقياس أتجاه الرياح ودرجة الحرارة والرطوبة النسبية وكمية الامطار الذي يعمل على الطاقة الشمسية ، وكذلك التعريف بدور المعهد الذي يقوم به من خلال الدراسات التي يقدمها .

وتقدم الدكتور عاطف أصغر بالشكر لمعالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس على دعمه وأهتماه بالمعهد ، كما تقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى القائمين على هذا المعرض وتجهيزه.

في ذات الشأن أوضح عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور حامد بن صالح الربيعي " أن الكلية شاركت بتوزيع نحو700 حقيبة تحتوي على شماسة سيارة وفلاش ممري وبروشورات توعية و3الآف وردة تم توزيعها على طلاب الجامعة مشيراً إلى أن هذه الحقيبة أعدت لتوعية عن أخطار الحوادث، مفيداً إلى أن مشاركة الكلية في فعاليات أسبوع المرور الخليجي تعد من الشراكة المجتمعية بين الجامعة والمجتمع .

حيث كرم وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور سعد الميموني معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس ومساعد وكيل الجامعة للفروع والخدمات  الدكتور  هتان فلمبان .

جميع الحقوق محفوظة 2014 © لمعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة