اعتمدت وزارة الحج أخيرا 12 مؤشرا لقياس أداء مكاتب شؤون حجاج الخارج والمنظمين الخارجيين، وذلك بحسب ما أوضحته الوزارة في دليل المستخدم لممثلي مكاتب شؤون الحج.

وأوضحت الوزارة أن الهدف من إصدار الدليل هو فهم جوهر نظام المسار الالكتروني لتقديم أفضل خدمة للحجاج من جميع أنحاء العالم، مبينة أن الدليل أسس لمستخدمي ممثلي مكاتب شؤون الحج وأصحاب المصلحة الآخرين لفهم سير العمل لتنفيذ مهامهم اليومية.

وأضافت أنها تسعى لتحسين الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وتسهيل إجراءاتها والحفاظ على حقوقهم، وتحقيق الشفافية المطلوبة فيما يتعلق بوضوح الإجراءات للحجاج، وفرض مزيد من المراقبة على أداء جميع الجهات المعنية بشؤون الحج. للمزيد

جميع الحقوق محفوظة 2014 © لمعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة