أمير مكة: خطط ومشروعات جديدة لتطوير خدمات الحج

أكد صاحب السمو الملكي، الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، أن هناك مشروعات عملية وخططا جديدة؛ لتطوير الخدمات خلال مواسم الحج المقبلة، مشددا على ضرورة مشاركة جميع الجهات بفعالية، في تقديم أفضل الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام، من الحجاج، والمعتمرين، وذلك خلال استقبال سموه، أمس، وزير الحج والعمرة، الدكتور محمد صالح بنتن. 
وأكد سموه خلال اللقاء أن المملكة، قيادة، وحكومة، وشعبا، ليس لديهم مسؤولية أعظم من خدمة الحجاج، والمعتمرين، مشيرا إلى أن هذه المسؤولية، تقع على عاتق الجميع، من حيث التطوير الدائم لمكة المكرمة، والمشاعر المقدسة، وتقديم أفضل، وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن. وأضاف سموه: «لدينا مشروعات في الفترة المقبلة؛ لتطوير المشاعر المقدسة، وهذه المشروعات لابد أن يواكبها خطوات عملية، فيما يخص التنظيم، والخطط، كما نعمل على أن تكون مكة المكرمة مركزا للعالم الإسلامي».
من جهته قال وزير الحج والعمرة، الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن: «لقد شرفني الله بخدمة ضيوف الرحمن، وأسأله أن أكون عند حسن ظن القيادة، وأن يكون عملي خالصا لوجهه الكريم، وهذه مسؤولية كبيرة». 
وفي شأن آخر رأس صاحب السمو الملكي، الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس هيئة تطوير مكة المكرمة، والمشاعر المقدسة، اجتماعا بحضور وزير الحج والعمرة، تم خلاله استعراض عدد من مشروعات الهيئة لتطوير المشاعر، ومناقشة سبل التعاون بين الوزارة والهيئة؛ بما يحقق تنفيذ المشروعات الهادفة لخدمة ضيوف الرحمن. للمزيد

جميع الحقوق محفوظة 2014 © لمعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة