عقد سعادة الدكتور. محمد صديق ياسين من قسم المعلومات والخدمات العلمية بمعهد  خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة والزيارة بالمدينة المنورة اجتماع مع سعادة المهندس . ماجد بن عبد الرحمن البيجاوي مدير تقنية المعلوماتبالإدارة العامة للحج والعمرة والزيارةبأمارة منطقة المدينة المنورة بحث من خلاله سبل التعاون بين المعهد والإدارة العامة للحج والعمرة والزيارة في مجال البحوث والدراسات لقسمي تقنية المعلومات في كلا الطرفين حيث تم مناقشة كل الامور المرتبطة بالقسمين في ما يخص ويخدم موسمي الحج والعمرة والزيارة وذلك بتقديم بحوث ودراسات ذات مؤشرات عالية للاستفادة منها في الاحصائيات ونظم المعلومات والبيانات والخدمات العلمية .

هذا وقد تم الاتفاق على أجراء بعض البحوث والدراسات العلمية في مجال

جودة ودقة مصادر البيانات الاحصائية الخاصة بموسم الحج والعمرة  والزيارة .

 دراسات احصائية وتحليلية للبيانات الخاصة بالتقارير النهائية لموسم الحج والعمرة والزيارة .

 توثيق الاتفاقيات التعاونية والتعاقدية المتبادلة بين معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة والزيارة بالمدينة المنورة والإدارة العامة للحج والعمرة والزيارةبأمارة منطقة المدينة المنورة .

 وفي ختام اللقاء أكد سعادة الدكتور.صديق ياسين وسعادة عميد المعهد و وكيل المعهد بالمدينة المنورة سعادة الدكتور/ أحمد بن حاتم حسن قاضي حرصهم على التعاون المثمر والبناء في شتي المجالات بين المعهد والدوائر الحكومية والمؤسسات العلمية المختلفة .

جميع الحقوق محفوظة 2014 © لمعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة